• s3

الأخبار

جمعية أيتام تبوك تعتمد وثيقة عدم تعارض المصالح وتتلقى دعماً سخياً لكسوة الشتاء

22

عقدت الجمعية الخيرية لرعاية الايتام في تبوك اجتماعها السابع بحضور جميع أعضاء المجلس

وقد رحب رئيس المجلس جريدّ العنزي في بداية الاجتماع بالجميع ،منوهاً بما تم إنجازه خلال المرحله الماضيه من برامج وإنشطة اجتماعيه وكذلك زيادة أعداد الأيتام المشمولين بالكفالة الشهرية مثمناً دعم أبناء وبنات تبوك لأعمال الجمعيه

وقد رفع أعضاء المجلس لمقام سيدي خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين

وأمير منطقة تبوك والشعب السعودي الكريم بمناسبة اليوم الوطني الثامن والثمانون سائلين المولى عز وجل أن يديم العزة والرفعة والتمكين لهذا الوطن وان يحفظ قادة هذا البلاد ، كما أتخذ المجلس القرارات التالية :

1/ أعتماد وثيقة عدم تعارض المصالح ونشرها في موقع الجمعيه الرسمي

2/  تشكيل لجنة لمتابعة احتياجات الجمعيه في كافة المجالات

 3/ الموافقة على عقد الجمعية العمومية للجمعيه بتاريخ 1440/2/1 مع تكليف أمانة الجمعية بالإعداد الجيّد لهذا الاجتماع

4/ تثمين الدعم المقدم من عضو مجلس الادارة الشيخ احمد بن حرب كمساهمة في دعم حملة  الجمعية بتوفير احتياجات أسر الايتام قبل بداية فصل الشتاء.

الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بتبوك وزعت أكثر من 500 حقيبة مدرسية

 المدرسيةوزعت الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بتبوك أكثر من 500 حقيبة مدرسية بالإضافة إلى  المستلزمات المدرسية الأخرى على الأيتام المسجلين رسميًا في كشوفات الجمعية.

وقد احتوت كل حقيبة على المسلتزمات الدراسية الأساسية التي يحتاجها الطلاب ، وحرصت الجمعية أن تكون تلك المستلزمات عالية الجودة.

من جهته  أكدّ أمين عام الجمعية د. يحيى العطوي بأن ماتقوم به الجمعية تجاه هذه الفئة الغالية هو من واجباتها ، ويأتي توزيع الحقائب المدرسية استشعارًا لدور الجمعية تزامناً مع العودة للدراسة والتخفيف عن كاهل أسر الأيتام.

وقدمت الجمعية شكرها للمتبرعين والداعمين لبرامجها  .